التخطي إلى المحتوى

سحب كشف نقاط البكالوريا، أعلنت وزيرة التربية والتعليم نورية بن غبريت أن الاثنين الموافق 31 من جويلية هو موعد لسحب كشف نقاط شهادة البكالوريا ابتداء من الساعة العاشرة صباحاً، وأضافت أن سحب النقاط بالنسبة للمتمدرسين سوف يكون من المؤسسات التربوية، بينما المترشحين الأحرار يكون من مديريات التربية لولاياتهم.

ولقد أعلنت الجزائر نتائج البكالوريا بها يوم الثلاثاء الماضي الموافق 25/7/2017، وكانت نسبة النجاح بها مرتفعة وتخطت 56 بالمئة، وبمجرد أن أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن صدورها في تمام الساعة الثانية ظهراً، اشتد الإقبال من قبل الطلاب وأولياء الأمور للتعرف على نتائج البكالوريا 2017.

رابط سحب كشف نقاط البكالوريا 2017:

ينتظر الطلاب بشدة عمليات سحب نقاط الباك بكافة لولايات بالجزائر، ولذلك حددت بن غبريت موعداً من أجل سحب نقاط البكالوريا لكافة الطلاب، وتم فصل الطلاب المتمدرسين عن الأحرار في طرق سحب نقاط البكالوريا كما تم توضيحه لكم.

ويبقى للجميع ساعات قليلة من أجل سحب كشف نقاط البكالوريا لعام 2017 للطلاب الناجحين والراسبين، حيث يكون السحب في الغالب عقب النتيجة بثلاث أيام، لذلك يترقب الطلاب من يوم الجمعة الماضي عملية كشف نقاط البكالوريا.

كيفية سحب كشف نقاط البكالوريا:

يتعرف الطلاب على نقاط البكالوريا كاملة من خلال الدخول إلى موقع الباك وهو الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bac.onec.dz  ومن ثم إدخال رقم التسجيل، ليخرج للطلاب كشف كامل شامل نقاط نتائج البكالوريا ليتم طباعته في الحال، وبذلك تمت عملية سحب كشف نقاط البكالوريا لعام 2017.

سوف تصدر نتائج كشف نقاط شهادة البكالوريا 2017 خلال ساعات معدودة، وذلك غدا الاثنين في الموعد المحدد من قبل وزارة التربية الوطنية لصدور نتائج النقاط والتي يترقبها الطلاب من اجل سحب الشهادات في البكالوريا للدورة العادية.

نحن في انتظار إفراج وزارة التربية الوطنية من أجل سحب كشف نقاط البكالوريا بعد ساعات قليلة في صباح الاثنين 31/7/2017، ولقد اقترب الموعد المنتظر لنتائج البكالوريا أن تصدر بالنقاط من خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

سوف تصدر بعد قليل نتائج سحب كشف نقاط البكالوريا في الجزائر من خلال الموقع الرسمي لها أو عبر مديريات التربية والتعليم، فقط عند دقات الموعد المحدد قم بطباعة ونسخ نقاط شهادة البكالوريا بكل سهولة ويسر عبر رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *