موقع خبر اليوم

الآن استخراج نتائج القبول لجامعات السودان 2018 برقم الاستمارة – رابط وزارة التعليم العالي admission.gov

ظهرت نتائج القبول جامعات السودان 2018، خلال الساعات القليلة القادة سوف تعلن وزارة التربية التعليم العالي بجمهورية السودان عن نتائج القبول بالجامعات السودانية للعام الدراسي 2018-2019 وذلك عبر موقع نتائج القبول بوزارة التربية والتعليم العالي والمقرر الإعلان عنها خلال ساعات اليوم 4  أغسطس في تمام الساعة العاشرة صباحا.

الاستعلام عن نتائج القبول جامعات السودان 2018 عبر رقم الاستمارة الخاص بطلاب الثانوية العامة السودانية ، حيث بدأ التقديم إلى جامعات السودان والتعرف على دليل القبول للجامعات السودان خلال شهر يونيو الماضي وخلال الساعات القادمة سيتم الإعلان عن نتائج القبول بجامعات السودان عبر المؤتمر الصحفي الذي تترأسها وزارة التربية والتعليم السيدة سمية محمد أو كشوة.

أقرا أيضا:

نتائج القبول للجامعات السودان 2018

ولقد أنطلق التقديم للقبول بجامعات السودان 2018 خلال شهر يوليو الحالي ما بين 17 وحتي قرب نهاية الشهر، وكان من المفترض ظهور نتائج القبول للجامعات السودان 2018 في موعد أخر ولكن قامت وزارة التربية والتعليم العالي بتجنيد عدد من المعلمين لإنهاء وحصر عدد الطلاب المقبولين بجامعات السودان طبقا للشروط الموضوعة.

وأكدت وزيرة التربية والتعليم العالي سمية محمد أبو كشوة على أن نتائج القبول للجامعات السودان سوف تخلى من أسماء طلاب الجامعات الحكومية وطلاب الجامعات الخاصة وأنه سيتم الإعلان في وقت لاحق عن أسماء المرحلة الثانية للقبول بجامعات السودان 2018 وسوف تضمن كل من أبناء العاملين والنفقة الخاصة والأماكن بالجامعات الأهلية

روابط نتيجة القبول جامعات السودان 2018-2019

وينتظر الآف الطلاب نتائج القبول بجامعات السودان خلال ساعات اليوم الأحد وبالتحديد عقب إعلان وزيرة التربية  سمية محمد كشوة عن النتيجة عبر المؤتمر الصحفي ظهر اليوم الأحد الموافق 30 يوليو ومعرفة النتيجة عبر رابط لوزارة التربية والتعليم السودانية.

الآن يعقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن نتيجة القبول بجامعات السودان 2018 بقيادة وزارة التربية والتعليم والبحث العلمي والمؤسسات التربوية سمية محمد أبو كشوة مشاركة مع وكيل الدولة ووزير الدولة بالسودان ووكيل الأزهر ومدير الإدارة العامة ونائب نتائج القبول الجامعات السودانية الحكومية لعام 2017-2018.

يذكر انه تم التقديم إلكترونيا إلى موقع وزارة التربية والتعليم العالي بالسودان خلال الأيام الأولى من شهر يوليو الحالي ما بين 17 وحتي 25 يوليو ، وخلال ساعتنا الماضية تمكن الكثير من الطلبة والطالبات في استخراج جميع نتائج القبول جامعات السودانية 2018 للمؤسسات التربوية الحكومية والخاصة والتوفيق لجميع الطلبة.

تمكن العديد من الطلبة استخراج نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017 المرحلة الأولى عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي وعبر الرسائل النصية على هاتف 2511 ومعا سوف نرصد لكم نتيجة المرحلة الثانية قبول الجامعات الحكومية والخاصة.

نتيجة القبول الخاص لجامعات السودان 2018

أعلن السيد ازهري عبد الباقي عن ظهور نتيجة القبول على النفقة الخاصة للجامعات السودانية 2018 وأيضا لأبناء العاملين في المؤسسات التربوية ونتيجة القبول العام للشهادة الأجنبية اليوم السبت الموافق 19 أغسطس مشيرا أنه سيتم التقديم للقبول بالجامعات الحكومية للدبلوم بدأ من غدا الأحد 20 أغسطس وحتى 10 سبتمبر.