التخطي إلى المحتوى

نتيجة قبول جامعات السودان 2018، حان ظهور نتائج القبول لجامعات السودان 2018 خلال دقائق قليلة عقب مؤتمر الصحفي لوزيرة التربية والتعليم سمية محمد أبو كشوة المقرر عقده في تمام الساعة العاشرة صباحا يوم السبت الموافق 4 أغسطس حيث يترقب حوالي 23 ألف طالب وطالبة لحظة الإعلان عن نتيجة القبول الجامعات السودان 2018.

روابط الاستعلام عن نتيجة القبول جامعات السودان 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي والبحث العلمي وموقع نتائج القبول للجامعات والتقويم وتوثيق الشهادات سيتم نشرها للإطلاع عليها والاستعلام عن نتيجة القبول جامعات السودان 2018 برقم الاستمارة الاسم ورقم الجلوس الخاص بالطالب المتقدم.

أقرا أيضا:

إعلان نتيجة القبول جامعات السودان 2018

خلال دقائق سيتم إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية 2018 والمؤسسات التربوية والمعاهد الحكومية عبر الروابط الرسمية الإلكترونية لموقع نتائج القبول وتوثيق الشهادات وموقع وزارة التربية والتعليم السودان برقم الاستمارة وهناك العديد من الطلبة والطالبات يرغبون بتوثيق شهادات القبول بجامعات السودان ولكن هذا النتيجة سوف تشمل عدد من المقاعد الشاغرة لفئة معينة وليس لجميع الطلاب المتقدمين.

ونوهت سمية محمد أبو كشوة عن المرحلة الثانية لنتائج القبول جامعات السودان سوف تشمل كل من طلاب النفقة الخاصة والجامعات الخاصة وأبناء العاملين بالدولة وغيرهم، ومؤتمر نتيجة القبول جامعات السودان 2018 سوف يحضره عدد من قيادات الدولة وعلى رأسهم كل من وكيل وزارة التربية والتعليم الأزهري عمر عبد الباقي وفي ظل نقاشاته أكد أن جميع ملفات نتيجة القبول جامعات السودان 2018 جاهزة قيد الظهور عقب المؤتمر الصحفي.

تتم الحوارات بين جميع القيادات المتواجدة بالمؤتمر الصحفي لإعلان عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية 2018 ومعرفة أسماء الفئات التي سيتم ظهورها فالمرحلة الثانية من نتيجة القبول 2018 يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن نتيجة القبول بجامعات السودان 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي هناك طريقة أخرى عن طريق الرسائل النصية بالهواتف النقال عبر رقم 2511 ومع التنويه لوضع رقم الاستمارة بالرسالة والحصول على النتيجة مباشرة.

الاستعلام نتيجة القبول جامعات السودان 2018

ولقد أفتعلت وزارة التربية والتعليم العالي بالسودان تجربة الرسائل النصية للحصول على نتيجة القبول بجامعات السودان 2018 بالتعاون مع وزارة الاتصالات لتخفيف عبء الضغط على موقع وزارة التربية والتعليم العالي وحدوث مشكلات أثناء الحصول على النتيجة.

وسيتم الاستعلام عن نتيجة القبول بجامعات السودان 2018 في جميع الأقسام المختلفة من العلمية والأدبية والشرعية برقم الاستمارة أو رقم الجلوس كتابتها في الخانة المخصصة وسيتم عرض الأسماء ضمن المؤتمر الصحفي الذي يحضره قيادات مجانبة لوزير التربية والتعليم العالي مثل وكيل الدولة التجاني مصطفى محمد صالح و مدير الاتصالات بوزارة التعليم العالي الذي ساعد في فكرة الرسائل النصية  المهندس وليد محمد المبارك، نائب مدير الإدارة العامة عاصم محمد الحسن، مدير الإدارة العامة بالقبول علي الشيخ المسلماني وبالتوفيق لجميع الطلبة المتقدمين.

للتوضيح نتيجة القبول جامعات السودان 2018 برسائل الهواتف النقالة عبر 2511 ” سعر الرسالة 2.5 ” وسوف تضع وزيرة التربية والتعليم العالي الشروط القبول للمرحلة الثانية عقب انتهاء المؤتمر، وقد أعلن البروفسور أزهري عمر  عبد الباقي عن نتائج القبول الخاص للجامعات الحكومية السودانية 2018 وأبناء العاملين.

ظهرت أمس نتائج القبول لجامعات السودان الخاصة والدبلومات الحكومية والجامعات الأهلية وذلك عبر رابط موقع وزارة التربية السودانية.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتو
    انا قدمت شواغر القبول العام للجامعات السودانية الدور الثاني بمؤسسات التعليم العالي الحكومي لعام 2017-2018
    وما لقيت موقع استخراج نتيجة القبول ونرجو منكم المساعدة

    اسم الطالب : هاشم ابراهيم عبدالله احمد
    المساق : اكاديمي
    رقم الجلوس :450009
    رقم الاستمارة : 12003128
    وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *