التخطي إلى المحتوى

نتيجة القبول للجامعات السودانية ، يترقب العديد من الطلاف والمواطنون اليوم الأحد أن يتم إعلان النتائج الخاصة بهم للقبول في الجامعات الخاصة وكذلك الحكومية التي من المتوقع أن تعلن بعد دقائق قليلة من الان، وذلك إستناداً على حادثات وزير التربية والتعليم أمس حول أن نتيجة البكالوريا الخاصة بالطلاب سوف تعلن بعد الإنتهاء من المؤتمر الصحفي، ومن ثم يتم التعرف على نتيجة البكالوريا من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم فقط بإدخال رقم الإستمارة.

وفد تم التقديم في الجامعات السودانية منذ يوم التاسع عشر من شهر يوليو الجالاي، ومن ثم يتم فرز النتائج، وبعدها يتم الإعلان عن نتائج القبول بالجامعات السودانية لعام 2017.

نتيجة القبول للجامعات السودانية

ينتظر جميع الطلاب أن يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بهم في كافة الولايات التابعة للدولة السودانية، ليتعرف الطلاب على الجامعة التي سيتبعونا من الطب، والعندسة،والأسنان، والصيدلة، والتربية، والعلوم، والحاسبات والمعلومات، والتربية الدينية، وكلية الأداب.

والجدير بالذكر وأن قد كشفت وزارة التعليم العالي للدولة السودانية أنه بعد أن يتم الإنتهاء من إجراء المؤتمر الصحفي الجاري في الوقت الحالي، ومعرفة الجامعات الخاصة بالطلاب، سوف تعلن المصاريف الخاصة بكل جامعة في جميع الكليات الحكومية والخاصة.

موقع وزارة التربية والتعليم

ننتظر جميعاً في موقعنا مصر مكس أن يتم إعلان نتيجة القبول للجامعات السودانيه ظهر اليوم الأحد الموافق الثلاثون من شهر يوليو، وسوف نرسل لكم جميع الروابط اللازمة لكي يتمكن الطالب من معرفة النتيجة بكل سهولة ويسر، وسوف تعلن النتائج بعد إعتماد النتيجة بستون دقيقة على المواقع الإلكترونية.

نتيجة القبول للجامعات السودانية يجري الان المؤتمر الصحفي بين السيدة الوزيرة وكيلة أول وزارة التربية والتعليم ووزير التربية والتعليم وتناقش فيه قرارات القبول بالجامعات السودانية لعام 2017، لحظات قليلة على إعتماد نتيجة القبول بالجامعات السودانية في جميع الولايات.

ومن المنتظر أن تعلن النتيجة خلال الأوقات القادمة، تابعونا في موقعنا مصر مكس، وسوف نعلن إليكم نتيجة البكالوريا للقبول في الجامعات الحكومية والخاصة فور أن يتم الإعلان عنها عبر موقع وزارة التربية والتعليم بعد أن يتم الإنتهاء من المؤتمر الصحفي المعقود حالياً، وإعتماد النتيجة.

يمكن للطلاب داخل الدولة السودانية الان التعرف على نتيجة القبول للجامعات السودانية عقب إنتهاء المؤتمر الصحفي وإعتماد النتيجة بإرسالة رسالة نصية بها رقم الإستمارة الخاصة بالطالب على رقم 2511، وسوف ترسل له النتيجة فور إعلانها.

بعد قليل … يتم إعتماد نتيجة القبول بالجامعات السودانية، ومن ثم تعلن النتائج الخاصة بالبكالوريا للقبول بالجامعات الحكومية والخاصة في الساعات القادمة، تابعونا وسوف تعلن النتيجة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم السودانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *