التخطي إلى المحتوى

من المقرر ان تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن نتيجة القبول للجامعات السودانية للعام الدراسي 2017-2018 اليو م الأحد الموافق 30-7-2017، وفق ما أعلنت عنه مصادر في وزارة التعليم العالي، وذلك من خلال مؤتمر صحفي تعقده  الدكتورة “سمية محمد أحمد أبو كشوة” في القاعة الدولية للمؤتمرات بوزارة التعليم العالي، وسوف ننشر رابط موقع الوزارة الخاص بنتيجة القبول للجامعات السودانية 2017.

نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017 برقم الاستمارة:

يترقف آلاف الطلبة السودانيين اليوم الاحد 30 يوليو الإعلان الرسمي ـ نتيجة القبول للجامعات السودانية ، ويزداد البحث عبر مواقع الألكترونية المختلفة للاستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانية، ومن المتوقع ان تعلن النتيجة خلال ساعات قليلة عبر المؤتمر الصحفي الذي تعقده وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي في مقر الوزارة بحضور مختلف وسائل الإعلام السودانية وسوف يكون متاحا للطلبة معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017- 2018 برقم الاستمارة عبر الموقع الالكتروني الخاص بالنتيجة.

رابط موقع نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017:

سمية ابوكشوة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية
سمية ابوكشوة وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية

بعد أن أنهت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تنسيق الجامعات ومؤسسات التعليم، وباتت جاهزة لإعلان نتيجة القبول للجامعات السودانية هذا اليوم بعد قليل بشكل رسمي من قبل وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتورة “سمية محمد أحمد أبو كشوة”، يمكن للطبة الإطلاع ومعرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017 -2018 عبر الرابط التالي من هنا  admission.gov.sd ، وذلك برقم الاستمارة للشعب الثلاثة العلمية، والأدبية، والشرعية.

خطوات معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017:

  • الدخول إلى موقع نتيجة القبول للجامعات السودانية admission.gov.sd
  • كتابة رقم الاستمارة في الحقل المخصص بصفحة الموقع.
  • اضغط ارسال وسوف تظهر النتيجة فورا .

يمكن للطلاب الأعزاء الذين لم يتمكنوا من معرفة نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017 الخاصة به، كتابة تعليق في نهاية المقال يتضمن رقم الاستمارة وسيقوم فريق مصر ميكس بجلب النتيجة برد على التعليق.

ننوه لطلابنا الاعزاء على أن موقع مصر مكس يوفر خاصية تقديم خدمة للطلاب بمساعدتهم في جلب النتيجة من خلال تعليق في نهاية المقال يترك رقم الاستمارة الخاص بالطالب وسوف نقوم بجلب نتيجة القبول للجامعات السودانية الخاصة بكل طالب ونؤكد على ضرورة كتابة رقم الاستمارة بشكل دقيق وصحيح.

ما زال البحث مستمرا عن نتيجة القبول بالجامعات السودانية للعام الدراسي 2017- 2018، وذلك عبر الموقع المخصص للنتيجة التابع لوزارة التعليم العالي السودانية، ويمكن معرفة النتيجة برقم الإستمارة  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *