التخطي إلى المحتوى

كشف المستشار مرتضي منصور خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي احمد شوبير علي قناه صدي البلد، عن المكالمة التي جمعت بينه وبين السيد وزير الرياضة، والمهندس هاني أبو ريده وسيادة اللواء مدير الأمن العام، التي تم الاتفاق فيها علي حضور 70 ألف مشجع لمباراة الإياب في نهائي كأس أبطال أفريقيا بين الزمالك وصان داونز الجنوب أفزيفي.

ومن المقرر أن تقام تلك المباراة في استاد برج العرب بمحافظه الإسكندرية يوم 23 من أكتوبر الجاري، كما اعرب سيادة المستشار مرتضي منصور عن سعادته البالغة بجماهير الزمالك لنفاذ 80 ألف استمارة لحضور المباراة، واكد المستشار  خلال مداخلته انه لن يصاحب الزمالك في رحلته إلي جنوب أفريقيا أي مشجع إلا عن طريق النادي .

وكشف أيضا عن زياره نجله احمد مرتضي منصور والمهندس هاني زاده لقنصليه جنوب أفريقيا للاطمئنان علي سير عمليات تأمين المباراة، خاصه بعد اقتحام جماهير صان داونز للملعب عقب الهزيمة بثلاثيه في نهائي كأس جنوب أفريقيا .

ومؤخرا اعترض نادي الزمالك علي حكم المباراة الكيني، إلا أن المستشار مرتضي منصور برر ذالك بأن الاعتراض جاء للحفاظ علي حقوق النادي، ولفت انتباه الاتحاد الأفريقي لأي تجاوزات .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.