التخطي إلى المحتوى

في سابقة ولأول مرة في تاريخ موقع التواصل الأجتماعي الاكثر انتشارا وشهرة في العالم، فيسبوك ، تقوم إدارة الموقع بتوثيق صفحة الإعلامي معتز مطر، المحسوب على جماعة الاخوان المسلمين،، وهي جماعة مدرجة على قوائم التنظيمات الإرهابية في مصر وعدد من الدول .

وقد أقر الإعلامي معتز مطر المقيم في تركيا، بقيام إدارة موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بتغيير أسم صفحته الرسمية وتوثيقها بشتيمة تسبق أسمه لتصبح تحتى عنوان ” الصفحة الرسمية للـ…. معتز مطر” بعد إزالة كلمة الإعلامي واستبدلتها بشتيمة ولفظ خارج.

إقرار معتز مطر بهذه الواقعة يكون بذلك قد نفى ما أشيع على صفحات جماعة الإخوان المسلمين المصنفة إرهابية، بأن هاكرز اخترق الصفحة الرسمية وقام بتغيير اسم الصفحة.

وكان معتز مطر قد نشر على صفحته باسمها الجديد الذي يحتوي على لفظ خارج، وجه طلب استغاثة من اصدقائه في الصفحة، والذيع هم في معظمهم من الإخوان المسلمين، يطالبهم للتحرك بمواجهة إدارة الفيس بوك من اجل تغيير اسم الصفحة.

إدارة فيس بوك تغير اسم صفحة الإعلامي معتز مطر وتضمنع لفظا خارجا
إدارة فيس بوك تغير اسم صفحة الإعلامي معتز مطر وتضمنع لفظا خارجا

ردود فعل 

هذه الواقعة الموثقة من إدارة الفيس بوك والتي تحدث لأول مرة في تاريخ موقع التواص الإجتماعي أثارت ردود فعل متباينة، فقد سخر الإعلامي أحمد موسى في برنامجه على مسؤوليتي المذاع على فضائية صدى البلد والذي قال أنه قطع إجازته التي كان يقضيها في مرسى مطروح، خصيصاً ليقدم برنامجه على الهواء ليعلق على تلك الواقعة الغريبة، واضاف موسى : “التوثيق ده هو الوحيد والأول في العالم، يعني معتز ياخد جايزة نوبل مقابل اللي اتعمل فيه النهارده، النهارده اتحط عليه من أمريكا والعالم العربي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *