التخطي إلى المحتوى

يدخل اليوم نادي الهلال السعودي الأولمبي، في مباراة نارية كبيرة للغاية أمام نظيرة نادي الترجي التونسي الأول لكرة القدم، ولك في آخر مباريات نادي الهلال السعودي في البطولة وآخر مباريات دور المجموعات، حيث تنطلق المباراة في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية، وذلك في مواجهة يبحث من خلال الترجي عن العلامة الكاملة.

وتعد المباراة غير مهمة بالنسبة للفريقين، حيث نجح الترجي التونسي في التأهل إلى نصف نهائي البطولة العربية، وذلك بشكل رسمي في الجولة الماضية، بينما ودع نادي الهلال السعودي الأولمبي البطولة رسمياً، وذلك عقب التعادل في أول مباراتين له في البطولة، ويبحث الترجي بقيادة المدرب فوزي البنزرتي، عن تحقيق الفوز الثالث له في البطولة والحصول على العلامة الكاملة.

وتمكن نادي الترجي التونسي في التأهل إلى نصف النهائي في البطولة العربية للأندية، وذلك عقب الفوز على نظيرة نفط الوسط العراقي في الجولة الأولى من البطولة العربية للأندية، وذلك بهدف نظيف، ونجح الترجي في الفوز على نظيرة نادي المريخ السوداني وذلك بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.

بينما يبحث نادي الهلال السعودي الأولمبي، عن مواصلة مشواره المميز في البطولة العربية للأندية، وذلك عقب نجاح الفريق الأولمبي في التعادل أمام المريخ السوداني ونفط الوسط العراقي، حيث يبحث الهلال السعودي عن وداع مشرف من البطولة، حيث قدم أولمبي الهلال مباراة رائعة في الجولة الماضية أمام نظيرة نفط الوسط.

مباراة الهلال والترجي اليوم

تمكن نادي الترجي التونسي، من الفوز على نظيرة نادي الهلال السعودي الأولمبي، وذلك بثلاثة أهداف لهدفين خلال مباريات الجولة الثالثة والأخيرة في البطولة العربية للأندية، حيث نجح نادي الترجي التونسي في تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات والحصول على تسع نقاط ليصعد إلى الدور نصف النهائي.

تمكن اللاعب عبدالرحمن اليامي، من تسجيل هدف التقدم لنادي الهلال السعودي في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول، ولكن تعادل نادي الترجي التونسي بشكل سريع عن طريق اللاعب  هيثم الجويني، في الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، ونجح اللاعب فهد الرشيدي، في تسجيل ثاني أهداف الهلال السعودي في الدقيقة 60 من عمر الشوط الثاني، لينجح الترجي التونسي في تسجيل هدفين عن طريق اللاعب هيثم الجويني، واللاعب غيلان الشعلالي، في الدقيقة 58 والدقيقة 70 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *