التخطي إلى المحتوى

ظهرت نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 الثانوية العامة، أعلنت وزارة التربية والتعليم أن ظهور نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 للعلمي والأدبي ظهر يوم الإثنين الموافق 31 يوليو عبر بوابة الحكومة المصرية الإلكترونية للتنسيق وذلك عقب إعلانها عبر المؤتمر الصحفي المقام بالوزارة بقيادة الدكتور خالد عبد الغفار مستشار التعليم العالي والبحث العلمي والتنويه بالمقاعد الشاغرة بالمرحلة الثالثة للتنسيق وعدد الكليات المتاحة بأقل مجموع.

والاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 عبر الروابط الإلكترونية الرسمية لكل من اليوم السابع وفيتو  موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق حيث ينتظر الآف من الطلبة والطالبات الثانوية العامة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 ومعرفة الكليات التي تم الالتحاق بها وعدد الكليات الشاغرة لطلاب المرحلة الثالثة.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017

ينشر اليوم السابع نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 عقب المؤتمر الصحفي المقام بديوان الوزارة خلال الساعات القادمة وسيتم الاستعلام برقم الجلوس والرقم السري ، ويذكر انه تم فتح باب التسجيل لرغبات طلاب المرحلة الثانية 2017 يوم الثلاثاء الماضي واستمرت لمدة خمسة أيام متواصلة حتى يتمكن 153 ألف طالبة وطالبة من تسجيل جميع رغباتهم لدخول كليات المرحلة الثانية المتاحة لهم.

وأشار الدكتور خالد عبد الغفار مستشار التعليم العالي أنه هناك الكثير من الأماكن الشاغرة بكليات القمة المتبقية من نتيجة تنسيق المرحلة الأولى التي تستقبل عدد كبير من الطلاب نظرا لعدم اكتفاء الكلية بالعدد المتقدم من الطلاب و كان الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الثانية 2017 :

  • الشعبة العلمية 79% “324 درجة”.
  • الشعبة الأدبية 70.7″  290 درجة”.

كليات المرحلة الثانية 2017

صرحت وزارة التربية والتعليم عن كليات المرحلة الثانية الشاغرة ومنهم كليات الطب البيطري في مختلف المحافظات وكليات التربية بجميع أقسامها وكليات الهندسة في عدد معين من المحافظات ” المنيا وأسوان ” وكلية الفنون الجميلة وكليات الاقتصاد وكليات الزراعة والآثار والآداب مع الإشارة أن طلاب المرحلة الأولى توجهوا للكليات اللغات الإنجليزية.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017

روابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017

ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 لتمكين جميع الطلبة والطالبات من الإطلاع على النتيجة والاطمئنان وإدخال الفرحة في قلوب أولياء الأمور عند الالتحاق بالكليات المرغوبة ولكن من لم يحافه الحظ يستطيع التفوق في مجاله الجديد روابط التعرف على نتيجة تنسيق كليات المرحلة الثانية 2017 :.

طريقة الاستعلام نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017

ننقل لكم طلابنا تغطية مستمرة لمعرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 الشعب العلمية والأدبية ونطرح لكم كيفية الحصول على النتيجة بالرقم السرى ورقم الجلوس.

  • الدخول على رابط موقع بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.
  • إدخال الرقم السرى بالخانة المخصصة.
  • اختيار الشعبة العلمية التابع لها.
  • الضغط على ظهور النتيجة.

وقد يواجه الطلاب مشكلة أثناء الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 الثانوية العامة وذلك نتيجة تزايد أعداد الطلاب الباحثين عن النتيجة في آن واحد وللمساعدة ترك الرقم السرى والشعبة ورقم الجلوس بتعليق للتواصل معكم وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات.

فور إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 عبر موقع اليوم السابع سيتم رفع الرابط مباشرة لمساعدة طلابنا في الحصول على النتيجة بكل سهولة ويسر ويزداد بحث الطلاب عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 خلال الساعات القادمة ترقبا لظهورها عبر المواقع الإلكترونية على صفحات الأنترنت.

وصرحت وزير التعليم العالي والبحث العلمي خالد عبد الغفار عن المقاعد الشاغرة بتنسيق المرحلة الثالثة 2017 وكيفية الالتحاق والتسجيل بها بمجموع 50%.، لم يتبقى سوى القليل حول إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 للثانوية العامة عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

هناك عدد محدودة من الأماكن الشاغرة لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة بكل من الزراعة والمعاهد الحكومية مع التنويه أن الحد الأدنى سيكون 50% للقسمي العلمي والأدبي، ويمر الوقت للإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 للثانوية العامة بعد قليل عبر المؤتمر الصحفي المقام بالوزارة وتحديد الحد الأدنى لكليات تنسيق المرحلة الثانية.

تعلن مؤتمر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 للثانوية العامة ولحظات وتعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 للثانوية العامة عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق وموقع اليوم السابع والروابط أعلاه للإطلاع.

يعاني موقع وبوابة الحكومة المصرية  tansik.egypt.gov.eg من ضغط طلاب نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 للثانوية العامة ولم يستطيع التحميل لذا يرجى المحاولة بعد دقائق قليلة، وسوف يفتح بوابة الحكومة الإلكترونية للتنسيق لتسجيل تحويلات الاغتراب قبل البدء في تنسيق المرحلة الثالثة .

من يستصعب عليه الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2017 يرجى كتابة الرقم السري والشعبة العلمية بتعليق أسفل المقال لنوافيكم بالنتيجة فور اشتغال رابط موقع الحكومة المصرية للتنسيق، وقام موقع اليوم السابع بنشر النتائج عن طريق الاسم ورقم الجلوس.

نوه موقع اليوم السابع عن كليات المرحلة الثالثة  والحد الأدنى للقبول بتلك الكليات ومنهم “كلية الزراعة وكلية الحقوق انتساب وكلية الآداب ” بحد أدنى 50 % للشعبتي العلمي والأدبي وتفاصيل أكثر عقب انتهاء تسجيل تحويلات الاغتراب.

وأشار التليفزيون المصري عن موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2017 للثانوية العامة وذلك يوم السبت المقبل عقب الانتهاء تسجيل رغبات تحويلات الاغتراب يوم الخميس.

قد يهمك:

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *