موقع خبر اليوم

رابط وزارة التربية العراقية: جميع نتائج السادس الإعدادي 2018 “موقع ناجح” شبكة اخبار الناصرية السومرية نيوز الأحيائي أدبي

نتائج السادس علمي 2017

نتائج السادس علمي 2018، يريد الطلاب التعرف على موعد رفع نتائج السادس الإعدادي 2018، وذلك فور صدورها من قبل وزارة التربية العراقية، والتي أوشكت أن تنتهي من مراحل الرصد الأخيرة، لتعلن رفع نتائج السادس الإعدادي خلال الساعات القليلة المقبلة، ليتعرف طلاب السادس علمي وأدبي على النتائج فورا دون أن يتم تأخير لهم.

أصبح القلق يصيب الطلاب في الساعات الأخيرة من اليوم قبل إعلان نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2018، حيث انتشرت أخبار من خلال الشبكة العنكبوتية تفيد بأن نتائج السادس 2018 سيكون في غصون ساعات قليلة فور اعتماد وزارة التربية لها وإعلان نسب النجاح برئاسة الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية والتعليم العراقية.

عاجل الآن تكشف مصادر باعتماد نتائج السادس الإعدادي 2018 اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا، وسوف يتم رفع نتائج السادس تباعاً بالمحافظات العراقية للدور الأول، وسوف نتابع لكم وتوفير كافة الروابط للاستعلام عن النتائج بكل سهولة ويسر.

نتائج السادس علمي 2018:

سوف ننشر لكم نتائج السادس الإعدادي 2018 عقب انتهاء مؤتمر وزارة التربية العراقية حول اعتماد نتيجة الصف السادس إعدادي، ووضع المعدلات النهائية للنجاح في كافة الأقسام العلمية والأدبية وكذلك المهنية، لتصدر في الحال وزارة التربية العراقية نتائج السادس حسب الاسم أمام جميع الطلاب بالمرحلة الإعدادية في كافة محافظات العراق.

ولقد استمرت امتحانات السادس الإعدادي بجميع اللجان منذ أول الشهر الجاري، والتي اتسمت بالهدوء والمراقبة الشديدة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية، ومنع كافة أنواع التسريب والغش بوقف الإنترنت في الساعات الأولى من امتحانات السادس الإعدادي بالدور الأول.

روابط نتائج السادس الإعدادي بالعراق 2018:

ننشر لكم روابط الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي بفرعيه العلمي والأدبي وذلك من خلال عدة روابط متعددة سيتم توفيرها لكم بمجرد أن يتم الصدور رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية.

سوف يتم متابعة لكم نتائج السادس الإعدادي 2018 عبر جميع المحافظات العراقية الكرخ، الرصافة، بغداد، بابل، الموصل، ميسان، ذي قار، السليمانية، النجف، كركوك، كربلاء، صلاح الدين، المثني، الأنبار، واسط، ويمكن الاستعلام عن النتائج فور رفعها في خلال الساعات المقبلة عن طريق السومرية نيوز وشبكة أخبار الناصرية.

نتواصل معكم لحظة بلحظة ولا تزال نتائج السادس الإعدادي 2018 قيد الانتظار بديوان عام وزارة التربية العراقية ليتم الصدور عنها رسمياً عقب انتهاء مؤتمر الوزير ونخبة من داخل الوزارة، ليتم إعلان نسبة النجاح بالسادس الإعدادي.

سوف تقوم وزارة التربية العراقية بوضع اللمسات النهائية من أجل إخراج نتائج السادس الإعدادي في خلال ساعات قليلة متبقية لظهور نتيجة الصف السادس وذلك عبر روابط الاستعلام عنه من موقع ناجح والسومرية نيوز وشبكة اخبار الناصرية.

سوف ننتظر موعد نهائي من قبل وزارة التربية العراقية لتحديد موعد نتائج السادس الإعدادي 2018، حيث لا زال الطلاب ينتظرون تلك اللحظات الحاسمة قبيل اعتماد النتائج، ونطمئن الطلاب أننا نتواصل لكم بجميع الأخبار المحدثة لحظة بلحظة من أجل أن يعرف الجميع النتائج عبر مواقع ظهورها السومرية نيوز وناجح والنجاح.

مازال التوتر يسيطر على أذهان طلاب الصف السادس الإعدادي، فور صدور بعض الأخبار الغير مؤكدة حول صدور النتيجة، إلا أن وزارة التربية العراقية لم تصدر أي بيانات جديدة حول الموعد النهائي الرسمي المحدد لاعتمادها خلال المؤتمر الصحفي.

اقتربنا من الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي للصفوف المنتهية بالوزارة العراقية، حيث لا يزال عمليات المراجعة الأخيرة قائمة بداخل كنترولات الصف السادس الإعدادي، وسوف ننشر لكم النتائج عبر روابط ظهورها من موقع ناجح والسومرية نيوز.

تستعد وزارة التربية العراقية لنشر نتائج السادس الإعدادي 2018 وذلك في خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث تضع روابط الدور الأول عبر أكثر من موقع إلكتروني خاص بطلبة العراق، وسوف نتابع لكم فور توافر الملفات ليتم رفع لكم جميع المحافظات بشكل كامل.

نستمر في تغطية نتائج السادس الإعدادي 2018 حتى يتم صدورها من خلال موقع وزارة التربية العراقية، وسوف يتم نشر لكم النتائج في خلال لحظات قليلة، وسيتم رفع ملفات المحافظات في الحال.

هناك توقعات تشير إلى إعلان نتائج السادس الإعدادي يوم الخميس المقبل، وسوف نتابع لكم على مدار الساعة أجدد الأخبار حول اعتماد النتائج، لتكون على علم بها قبل الجميع، تابعونا سوف تعلن النتائج بشكل مفاجئ وبالتوفيق لكم جميعاً.