التخطي إلى المحتوى

في اخر اخبار ريال مدريد لهذه اللحظة، تسعى إدارة فريق ليدز يونايتد للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد الذي يبلغ من العمر 19 عام، يأتي ذلك في محاولة لتقوية خط هجوم الفريق بشتى اللاعبين الشباب. في حين يخوض الفريق الإنجليزي يونايتد ليد منافسات شرسة في دوري الدرجة الأولى، وعلى أمل الفوز وتحقيق نتائج جيدة، وذلك بعد غياب طويل عن البطولة الأكبر التي تُقام في إنجلترا.

اخبار ريال مدريد

في حين انضم الاعب المغربي “أسامة صديقي” لشباب ريال مدريد في انتقالات يناير عام 2015، وعمل على الصعود في الفئات العمرية لنادي ريال مدريد بعد أن وصل تحت 19 عام، والذي يتولى تدريب هذا الشاب الرياضي المميز ماريا جوتي، مُدرب ريال مدريد سابقاً.

وفي خبراً من صحيفة “الصن”، تحاول إدارة فريق يونايتد ليدز الحصول على لاعب ريال مدريد الشاب أسامة صديقي، وذلك بعد التوقيع مع لاعب نادي برشلونة أدريان بالبو، يأتي ذلك تأكيداً على سياسة نادي ليدر الذكية لجذب اللاعبين الشباب واستقطاب مواهبهم.

من الجدير بالذكر، فأن ريال مدريد قد فرط في لاعبين شابيين من قبل، والتي جرت خلال فترة الانتقالات الحالية، كان أولهم الاعب الذي انتقل لنادي ليون الفرنسي “ماريانو دياز”، وأيضاً “ألفارو موراتا” الذي انتقل لنادي تشيلسي الإنجليزي. في حين لعب فريق ريال مدريد وبرشلونة، وسجل فريق برشلونة ثلاثة أهداف مقابل هدفين من الفريق الملكي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *