التخطي إلى المحتوى

قام اليوم خبراء الأرصاد الجوية بتوقع حالة الطقس غداً الجمعة الموافق 7 أكتوبر 2016 في مصر، حيث يسود طقس الغد بالاعتدال في النهار على الساحل الشمالي، إما في القاهرة والوجه البحري يظل الطقس حار نهاراً، وشديد الحرارة على الوجه القبلي وجنوب الصعيد، ويسود البرودة ليلاً على جميع أنحاء الجمهورية.

وتنشط الرياح الشمالية الغربية على خليج السويس وهذا يؤدي إلى اضطرابات حادة في حركة الملاحة البحرية، وأضاف أيضاً أن الرؤية تكون غير واضحة صباحاً، وهذا لكثرة الشبورة المائية في الوجه البحري والمناطق الساحية ومدن القناة.

حالة الطقس في الأردن

تكون درجات الحرارة نهاراً في حالة معتدله في هذا التوقيت، ويسود الأماكن أجواء الخريف بشكل كبير، وتظهر بعض السُحب في بعض الأماكن، أما عن الرياح الشمالية تكون معتدلة.

حالة الطقس في العراق

ظهور بعض الغيوم في الأماكن الصحراوية وتميل للبرودة ليلاً.

حالة الطقس في المغرب

الطقس في المغرب يكون حار في جنوب البلاد سحب خفيفة في الصباح والمساء، أما عن الأماكن الساحلية تكون بها كتل ضبابية كبيرة، ومن المتوقع مرور سُحب على المناطق الوسطى والأقاليم الجنوبية.

الطقس في فلسطين

يسود الطقس في فلسطين غداً غوائم جزئية إلى اعتدال في نهاية اليوم، ولا يوجد تغيرات كبيرة بين طقس اليوم وأمس، وأما عن الرياح الشمالية الغربية تكون خفيفة بعض الشئ مما تؤدي إلى استقرار حركة البحر والأمواج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.