التخطي إلى المحتوى

مباراة الاتحاد السعودي والإسماعيلي المصري – يستعد نادي الإسماعيلي خوض مباراة مهمة ضد نادي الاتحاد السعودي، وهذا في إطار بطولة تبوك الدولية، وهذا ضمن تحضيرات الموسم الجديد ودخول الأندية في مرحلة الإعداد، للموسم الجديد بعد أنتهاء الموسم المنصرم، ونحمل لكم أخبار سارة حيث تذاع المباراة على قنوات مفتوحة حيث يمكن مشاهدتها من جمع أنحاء العالم.

يخوض نادي الإسماعيلي مباراته الأولي هذا الموسم، وهذا ضمن المجموعة الأولي من بطولة تبوك الودية، وتشهد المجموعة أيضاً من حضور نادي الاتفاق السعودي، حيث تشهد المجموعة منافسة قوية بصورة ودية من أجل تحضيرات الأندية للموسم المقبل.

مباراة الاتحاد السعودي والإسماعيلي المصري

تقام جميع مباريات البطولة علي ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بمدينة تبوك، حيث تقام مباراة الإسماعيلي والاتحاد اليوم على هذا الملعب، ومن الموقع حضور جماهيري قوي سواء من الجالية المصرية المتواجدة بمدينة تبوك لتشجيع الإسماعيلي، أو من جماهير الاتحاد السعودي، والجدير بالذكر أن البطولة تتضمن 6 أندية فقط، مقسمة على مجموعتين حيث تشمل كل مجموعة 3 أندية، حيث يلعب كل فريق مباراة واحدة فقط، ثم يتم صعود أول كل مجموعة إلى نهائي البطولة.

وصول بعثة نادي الاتحاد لمدينة تبوك اليوم أي قبل 24 ساعة فقط من اللقاء الأول للفريق مع نادي الإسماعيلي، حيث نزلت البعثة برئاسة رئيس النادي الحالي أنمار الحائلي، و مهاجم الفريق محمود كهربا الذي وصل مع البعثة، والذي سيقع ضمن قائمة المباراة في دورة تبوك، وهذا بعد وصول كهربا مؤخراً إلى السعودية بعد انتهاء فترة الإجارة الخاصة به، والتي منحها له المدرب مباشرة بعد المعسكر الخارجي.

موعد اللقاء والقنوات الناقلة

ستذيع القناة السعودية الرياضية الأولي مباريات بطولة تبوك الودية كاملة، حيث تبث القناة على تردد 12149 أفقي على قمر النايل سات، ومن المقرر أن يلعب اللقاء في الأوقات الأتية:

  • في تمام الساعة 8 بتوقيت مصر.
  • في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية.
  • في تمام الساعة 10 بتوقيت دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *