التخطي إلى المحتوى

رابط نتائج السادس الإعدادي – أعلنت وزارة التربية العراقية اليوم عن اقتراب الإعلان عن نتائج الصف السادس الاعدادي العراقي لهذا العام الدراسي 2016-2017 وذلك لشعبتي العلمي والأدبي، حيث ستظهر النتيجة خلال الساعات القليلة القادمة عبر موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح، وذلك بعد أن انتهت عملية تصحيح الأوراق ورصد درجات الطلاب،وسنعرض لكم خلال المقال روابط الحصول على النتيجة التي ينتظرها جميع طلاب السادس وأولياء الأمور.

وأعلنت وزارة التربية العراقية من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بأن النتيجة ستظهر قريبا لتكون متاحة لجميع طلاب الصف السادس الإعدادي في جميع المحافظات، كما أشارت الوزارة إلى أن العام الدراسي الجديد سوف يبدأ بداية من يوم السابع والعشرين من شهر سبتمبر القادم، على أن تبدأ امتحانات الطلاب المنتهية وغير المنتهية فيي الدور الثاني يوم السادس من شهر سبتمبر القادم.

رابط نتائج السادس الإعدادي

وينتظر جميع طلاب الصف السادس الإعدادي الإعلان عن النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية حيث لم تقم الوزارة بتحديد موعد محدد لظهور النتيجة ولكن من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة وذلك في جميع المحافظات العراقية، وسوف نقوم بالإعلان في موقع مصر مكس عن ظهور النتيجة فور نشرها على موقع الوزارة كما سنقوم بمتابعة كافة الأخبار المتعلقة بالنتيجة.

كما قام وزير التربية العراقي “محمد إقبال” بالتأكيد على أن عملية تصحيح أوراق الطلاب تمت بحرص شديد لكي يتم إعطاء كل طالب حقه في الدرجات وعدم تعرض أي طالب لظلم أثناء التصحيح ورصد الدرجات، حيث أكدت الوزارة أنها قامت بالإشراف الكامل على تصحيح الأوراق للتأكد على سير العملية بكل عدالة ودقة وعدم الإضرار بأي من الطلاب.

وقامت وزارة التربية والتعليم العراقية بالإعلان عن ظهور نتائج الوقف الشيعي في كافة محافظات العراق ببغداد الرصافة الأولى والرصافة الثانية والرصافة الثالثة والكرخ الأولى والكرخ الثانية وديالى وكربلاء وكركوك وواسط والقادسية وكافة محافظات العراق ولم يتبقى سوى الإعلان عن النتائج الخاصة بالصف السادس حيث ينتظر جميع الطلاب الإعلان عنها، وسنقوم بوضع روابط الحصول على النتيجة بكل سهولة فور إعلانها على موقع وزارة التربية العراقية خلال الساعات القادمة.

انتظار الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي

ومازلنا نتابع كافة الأخبار المتعلقة بظهور نتائج السادس الإعدادي العراقي حيث لم يتم الإعلان حتى الآن عن موعد ظهور النتائج رغم تأكيد وزارة التربية العراقية على أن النتائج سوف يتم إعلانها خلال تلك الأيام.

وسنستمر في المتابعة معكم حول جميع الأخبار المتعلقة بظهور نتائج السادس الإعدادي في العراق والتي سيتم نشرها على موقع وزارة التربية العراقية وموقع ناجح الإلكتروني وصحيفة السومرية لتكون النتيجة متاحة للجميع.

وكان قد أدى 300 ألف طالب وطالبة بالصف السادس الإعدادي الامتحانات للعام الدراسي 2016-2017 وينتظرون الإعلان عن النتيجة للانتقال للمرحلة القادمة في التعليم.

تحديث: مازلنا ننتظر الإعلان عن نتائج السادس العراقي بينما خرجت العديد من الأخبار التي تؤكد بأن النتيجة سوف تعلن اليوم الخميس وسوف نعلن النتيجة فور نشرها على موقع وزارة التربية العراقية.

وشهد موقع وزارة التربية العراقية إقبال كبير من طلاب الصف السادس الاعدادي العراقي وذلك لانتظار النتيجة التي سوف يتم نشرها على الموقع اليوم.

تحديث: ظهرت منذ دقائق قليلة نتائج السادس الإعدادي ويمكن لطلاب الصف السادس الآن الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط نتائج السادس الإعدادي ومعرفة النتيجة.

مازال طلاب الصف السادس الإعدادي يحصلون على نتائجهم في امتحانات الدور الأول بعدما أعلنت عنها وزارة التربية العراقية عبر موقعها الرسمي بالإضافة إلى نشرها على موقع ناجح.

تحديث: في اليوم الثاني يشهد الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية إقبال كبير من طلاب الصف السادس الإعدادي وأولياء الأمور لمعرفة النتيجة التي تم الإعلان عنها أمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *