التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلى القادمة أمام طلائع الجيش في إطار لعب مباريات داخل كأس مصر، تأتي مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم في إطار أولي مباريات الأسبوع الأول من البطولة المصرية الكبيرة وهي الدوري المصري الممتاز الجديد لعام 2017، ويأتي نادي القرن قبل تلك المباراة وهو صاحب لقب بطل كأس مصر في النسخة الماضية، حيث تفوق علي نادي مصر المقاصة واستطاع الحصول علي هذا اللقب حتي يضيفه في إنجازاته التي لا تعد ولا تحصي.

بعد غياب النادي الأهلي عن بطولة أبطال أفريقيا، من حيث أنه لم يحصل علي اللقب لسنوات عديدة فهو الآن يستعد أقوي استعداد ليستطيع العودة وبقوة، وخلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة التي ستكون في الدوري المصري 2017، سيقوم لاعبي القلعة الحمراء بإعطاء كل ما لديهم حتي يستطيعوا الفوز بتلك المباراة ليدخلوا البطولة وهم في أزهي حالاتهم، وهم منذ معرفة موعد مباراة الاهلي القادمة وهم يجهزون لها.

موعد مباراة الاهلى القادمة في الدوري المصري 2017:

موعد مباراة الاهلي القادمة أمام طلائع الجيش تم تحديدها من قبل إدارة اتحاد الكرة المصري، ونقدم لكم الآن تفاصيل عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري 2017 كالتالي:

  • المناسبة: مباراة الأهلي وطلائع الجيش.
  • البطولة: الدوري المصري الممتاز 2017.
  • اليوم: الأحد.
  • التاريخ: 10 سبتمبر 2017.
  • توقيت مباراة الأهلي وطلائع الجيش: يأتي توقيت مباراة الاهلي القادمة في تمام الساعة الثامنة وربع مساءً، وتأتي المباراة بتوقيت السعودية في تمام التاسعة وربع مساءً.
  • الملعب: ملعب الإنتاج الحربي.

موعد مباراة الأهلى القادمة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش القادمة:

فيما يخص القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري 2017، تقوم القنوات الخاصة برجل الأعمال المصري أبو هشيمة اون سبورت ودي ام سي سبورت، ومعهم قناة النايل سبورت الملحقة بالتلفزيون المصري، بنقل مباراة الأهلي القادمة، وتعد كل تلك القنوات هي القنوات المجانية الناقلة لمباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش.

وبعد أن أخبرناكم عن موعد مباراة الاهلى القادمة في الدوري 2017، سنقوم بعمل تغطية شاملة عن أخبار النادي الأهلي قبل انطلاق المباراة، بالإضافة إلي عمل متابعة حصرية لمباراة الأهلي وطلائع الجيش وقت لعبها، حيث سنغطي لكم نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش أثناء لعبها.

تشكيلة الأهلي أمام طلائع الجيش اليوم:

قام المدرب للنادي الأهلي حسام البدري بالتصريح عن تشكيلة الاهلي اليوم مع طلائع الجيش، وتأتي التشكيلة كالتالي:

  • حراسة المرمي: شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: سعد سمير، رامي ربيعة، أحمد فتحي، حسين السيد.
  • خط الوسط: عمرو السولية، حسام عاشور، عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: وليد سليمان، وليد أزارو، أحمد الشيخ.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش الآن:

ستنطلق المباراة بين النادي الأهلي وطلائع الجيش اليوم خلال دقائق معدودة من الآن، حيث وصل لاعبي الفريقين إلي أرضية الملعب حتي يقوموا بعمل الإحماءات اللازمة قبل بداية المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *