التخطي إلى المحتوى

أخبار رفع نتائج السادس العلمي الأدبي 2018:

نستعد لننشر لكم روابط الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي 2018 من خلال موقع وزارة التربية العراقية، السومرية نيوز، وموقع ناجح، وبوابة النجاح لمعرفة نتيجة الدور الأول لعام 2018 بكافة المحافظات العراقية ومن خلال ذي قار عبر شبكة أخبار الناصرية لأجدد الأخبار، وذلك فور صدورها من ديوان عام وزارة التربية لنعلنها لكم في الحال.

مقال ذو صلة:

نترقب لكم نتائج السادس الإعدادي 2018 من خلال موقع ناجح حيث يمكن للطلاب تحميل روابط المحافظات بمجرد أن يتم اعتماد النتائج من قبل وزارة التربية العراقية لتعلن للجميع معدلات النجاح فورا، وسوف نتابع لكم لحظة بلحظة موعد النتائج بالساعة واليوم لكي يطمئن الجميع تابعونا فور ورد أخبار جديدة.

نوهت وزارة التربية العراقية الطلاب اتباع الروابط المضللة عبر صفحات التواصل حول ظهور نتائج السادس الإعدادي 2018 وسوف يتم نشرها بشكل رسمي فقط من خلال صفحتها، وسوف توفر لكم تلك الصفحة النتائج بشكل مباشر دون الدخول إلى دون ذلك من النتائج، وسيتم عرض لكم نتائج الدور الثاني فور اعتمادها.

نترقب لكم إعلان نتائج السادس الإعدادي 2018 بعد ساعات قليلة للغاية، حيث تصدر وزارة التربية العراقية نتائج الدور الثاني عقب اعتمادها من مكتب الوزير لتوافرها على البوابة الإلكترونية في الحال دون تأخير على الطلاب للاستعلام عنها.

صرحت وزارة التربية العراقية عن إعلان نتائج السادس الإعدادي علمي وأدبي للدور الثاني لسنة 2018 عبر بوابتها الإلكترونية اليوم، وسوف تتزين الصفحة بالطلاب الناجحين في تلك المرحلة بعد انتهاء الامتحانات للدور الثاني وبذلك يكون انهوا الطلاب العام الدراسي، وأشاد الوزير بمجهود التربية المبذول خلال هذا العام في رفع نسب النجاح والارتقاء بمنظومة التعليم العراقية.

والجدير بالذكر أن معالي وزير التربية الدكتور محمد إقبال الصيدلي قد أوصى بنقل الطلاب بالدراسة الإعدادية بين الفرعين الأحيائي والتطبيقي بكافة المديريات ببغداد وعلى عموم المحافظات، وأضاف انسيابية انتقال الطلاب وأحقية الطلاب الانتقال من أجل أن يحصل الطالب على درجات متفوقه في نتائج السادس الإعدادي 2017.

انزعج الطلاب وأولياء الأمور من تأخر إعلان نتائج السادس الإعدادي 2018 صباح اليوم، حيث تفوت الساعات ولا شئ يظهر حتى تلك اللحظة، ولكن نطمئن الجميع بأن النتائج للدور الثاني سوف تتوافر بعد دقائق قليلة، حسب تصريح خاص من داخل وزارة التربية العراقية لنشرها للطلاب فورا.

تتجه الأنظار في كافة المدن العراقية لتشهد إعلان نتائج السادس الإعدادي 2018 بالدور الثاني لطلبة الدراسة الإعدادية المنتهية بالمدارس العراقية، وسوف تستكمل وزارة التربية إجراءات رفعها عبر موقعها الإلكتروني ليستعلم كل طالب عن معدلات النجاح بالشهادة الإعدادية بفرعيها العلمي والأدبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *