التخطي إلى المحتوى

الأمير عبد العزيز بن فهد بن عبد العزيز آل سعود، هو الابن الأصغر من أبناء الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود، من مواليد سنة 1973،حيث عاد من جديد إلى إثارة نار الجدل على شتى مواقع التواصل الاجتماعي، عقب سلسلة من التغريدات التي قام بكتبتها، اليوم الأحد، جاءت في مضمنها انتقد دولة الإمارات .

توتير عبدالعزيز بن فهد

وفي تغريدة عبدالعزيز بن فهد نشرها على حسابها الشخصي على توتير، يقول فيه “قالها فهد وعززها عبدالله وبينها سلطان وأكدها سلمان وشهدبن عثيمين,أن التوحيد مرادنا و الشريعه نظامن اورب العالمين إلاهنا ومحمدنبينا, فهذاطريقنا لله.” مرفقاً التغريدة بفيديو بعنوان “دعوات للملك فهد”، بوصف يهاجم دولة الإمارات .

و رد “يوسف العتيبة” على تصريحات السفير الإماراتي في واشنطن، حيث اعتبار أن الغاية من حصار الدول (السعودية-الإمارات-البحرين-مصر) لدولة قطر هو تحويل الدولة “لدولة علمانية مستقرة”، مضيفاً سعي الدول بشكل قوي لتحويله إلى نهج ليبرالي، في حين دعا “الأمير عبد العزيز بن فهد” إلى محاربة كلاً من العلمانية والليبرالية.

وما زال “عبدالعزيز بن فهد” يشن هجوماً عنيفاً وغير مسبوق على “محمد بن زايد” ولي عهد أبو ظبي، حيث وصفه بصفات قبيحة وغير لائقة عبر حساب عبدالعزيز بن فهد على توتير، قائلاً “لاتحط صورتك جنب سلمان.سلمان ولد عبدالعزيزالفيصلي الخسيس مثلك مايقرب كحيلان.ماتاصل نعلته ياالسرسري وجهك أسود,وجه شيطان.خاين دين في جهنم ترتمي “.

توتير مجتهد

في حين اتهم وزير الإعلام السعودي “عواد العواد”، دولة قطر بالوقوف وراء أزيد من عشرين ألف حساب على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، تدعو فيها إلى الثورة في السعودية، ومن أبرزها حساب “توتير مجتهد”، المختص بنشر أسرار العائلة المالكة للسعودية، ويبلغ عدد “المتابعون” إلى أزيد من 1.85 مليون متابع. في حين اتهم وزير الإعلام السعودي “عواد العواد”، دولة قطر بالوقوف وراء أزيد من عشرين ألف حساب على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”، تدعو فيها إلى الثورة في السعودية، ومن أبرزها حساب “توتير مجتهد“، المختص بنشر أسرار العائلة المالكة للسعودية، ويبلغ عدد “المتابعون” إلى أزيد من 1.85 مليون متابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.