التخطي إلى المحتوى

إن قناة ON E هي تعد من إحدى المجموعات في قنوات on tv (أون تي في) وانطلقت في شكل جديد ومميز، وتلك القنوات هي تعتبر تابعة لرجل الأعمال السيد أحمد أبو هشيمة وهو مصري الجنسية، وهو من قام بشراء هذه القناة من المالك الأصلي لها، وقد قصد أن يقوم بإتباع سياسة جديدة ومتطورة في إدارة تلك القناة، ومن المتوقع أن تحقق تلك القناة بعد ذلك التطور نجاحا رائعا.

قد يهمك أيضاً:

قناة ON E :

وتتمتع قناة ON E بنسب من المشاهدات العالية، ويتابع تلك القناة مشاهدين كثيرون من جميع أنحاء الوطن العربي، وقد تم انطلاق بث مباشر لتلك القناة، وكان ذلك في يوم السبت من شهر  أكتوبر في عام 2016، وهي تتمتع بتقنية الــ HD.

برامج قناة on e

ومن المعروض على قناة ON E بشكل يومي هو برنامج التوك شو كل يوم والذي يقوم بتقديمه الإعلامي عمر أديب، وهو من البرامج الأساسية للقناة، حيث تعاقد مديري القناة مع الإعلامي عمر أديب حتى يستطيعون توفير ثلاث ساعات يتم بثها على الهواء مباشرة.

فسوف تقدم القناة بعرض مجموعة رائعة من أحدث الأفلام والمسلسلات العربية، ومن تلك المسلسلات الحصرية هو أن القناة سوف تقوم لعرض المسلسل الجديد( الكبريت الأحمر) وهو مسلسل رعب بطولة الفنانة داليا مصطفي، كما سوف تقوم بعرض برنامج ست الحسن والذي سوف تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والتردد هو:

الترددالقمرالاستقطابمعدل الترميز
10853نايل ساتأفقي6/527500

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *