التخطي إلى المحتوى

قريباً نتيجة تنسيق المرحله الثانية 2018 على موقع اليوم السباع وموقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية، بعد أن أعلن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد للمرحلة الأولي لطلاب الثانوية العامة، وقريباً المرحلة الثانية من تنسيق 2018، والاستعلام أو التعرف على الحدود الدنيا للقبول بالكليات سنرفقه لكم ضمن الروابط الرسمية.

يستعرض وزير التعليم العالي والبحث العلمي أبرز ما سيتحقق من نتائج في المرحلة الثانية من التنسيق، وسيتم الإشارة إلى الأماكن الخالية لطلاب المرحلة الثالثة من التنسيق، بخلاف مواعيد بداية ونهاية تنسيق المرحلة الثالثة، والحدود الدنيا للقبول في نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2018.

الحدود الدنيا نتيجة تنسيق المرحله الثانية 2018

نترقب نشر العديد من المواقع الإخبارية ومنها موقع اليوم السابع الحدود الدنيا للقبول بالكليات في الجامعات المصرية، والتي أغلقت عليها ترشيحات الطلاب وفق شرائح المجاميع والدرجات، وشورط القبول في الكليات، بجانب رغبات التسجيل للطلاب، وسنتعرف على جميع النسب من خلال رابط بوابة الحكومة المصرة نتيجة تنسيق المرحله الثانية 2018.

الحدود-الدنيا-لكليات-المرحلة-الثانية

وزارة التعليم العالي أوضحت عبر البيانات التي خرجت من مكتب التنسق ، حول نتيجة تنسيق الثانية العامة 2017، أنه تقرر فتح مرحلة تقليل الاغتراب بداية من غدا وفق الشروط والأحكام والانتقال بين الكليات المتناظرة وغير المتناظرة، وتم تحديد أسماء الكليات والمعاهد التي بها أماكن شاغرة لطلاب المرحلة الثالثة من تنسيق الثانية العامة 2017 .

رابط نتيجة تنسق المرحلة الثانية 2018

اعرف نتيجة ترشيح الكليات الجامعة وفق ما تحقق من نتيجة تنسيق المرحله الثانية 2018 من موقع بوابة الحكومة المصرية:

رابط موقع التنسيق بوابة الحكومة المصرية المرحلة الثانية

ننشر لكم قريبا أسماء الكليات التي بها أماكن خالية في تنسيق المرحلة الثالثة والمواعيد المقررة لبدء تسجيل الراغبات .

تحديث: ظهرت نتيجة المرحلة الثانية من التنسيق لطلاب الثانوية العامة عبر موقع بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس والرقم السري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *