التخطي إلى المحتوى

مباراة الشباب والوطني اليوم، ينتظر عشاق كرة القدم في الوطن العربي اليوم، انطلاق دورة تبوك الدولية الودية، والتي سوف تقام على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك بالمملكة العربية السعودية، حيث يلتقى نادي الشباب السعودي الاول لكرة القدم، نظيرة نادي الوطني الأول لكرة القدم، لك في تمام الساعة 6.45م في أولى لقاءات المجموعة الثانية التي تشمل إلى جانبهما الصفاقسي التونسي.

حيث يخوض نادي الشباب السعودي لقاء اليوم أمام الوطني، عقب إنهاء معسكره الخارجي الذي أقيم في النمسا، وذلك من أجل إعداد الفريق لانطلاق دوري جميل للموسم الحالي، حيث يقود المدرب الوطني سامي الجابر، نادي الشباب فنياً وذلك من الموسم الماضي، ونجح في تحقيق عدد من النتائج المميزة مع الشباب.

ويبرز في صفوف نادي الشباب السعودي، في مباراة اليوم الثلاثي غير السعودي الجديد، الحارس التونسي فاروق بن مصطفى، ولاعبا الوسط البرازيلي ماركوس بيزيلي والكونغولي إدريس مبومبو، وذلك بالإضافة إلى المدافع جمال بلعمري، والمهاجم الدولي محمد بن يطو، وقائد فريق نادي الشباب المدافع الدولي عبد الله الأسطا، حيث يأمل جمهور نادي الشباب السعودي، في تحقيق الثلاث نقاط على حساب النادي الوطني السعودي، والذي يتسلح بحضور جماهيره في تبوك.

بينما يدخل نادي الوطني السعودي، مواجهة اليوم عقب اختتام معسكره الإعدادي في جمهورية مصر العربية، والذي استمر لمدة 11 يوم، وذلك بإشراف مدربه التونسي ناصر النفزي، حيث نجح في تعزيز صفوفه بعدد من المهاجمين مثل المهاجم الموريتاني محمد سوداني والغيني الحسن الكيتا، ويأمل نادي الوطني في تحقيق أولى مفاجآت البطولة والفوز على نادي الشباب السعودي.

ملخص مباراة الشباب والوطني اليوم

تمكن نادي الشباب السعودي، من تحقيق فوز صعب للغاية على نظيرة الوطني السعودي، وذلك بأربعة أهداف لهدفين في مباراة ماراثونية في افتتاح بطولة تبوك الدولية، حيث نجح الشباب السعودي في تحقيق أول ثلاث نقاط له في البطولة واعتلاء صدارة المجموعة.

وسجل أهدف الشباب اللاعب رخي الشمري، في الدقيقة العاشرة، وسجل الهدف الثاني اللاعب جمعان الدوسري، وذلك في الدقيقة 40 قبل نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 80 سجل أحمد عطيف، الهدف الثالث للشباب، واختتم اهداف الشباب اليوم اللاعب وليد العنزي، في الدقيقة 91 من زمن المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *