التخطي إلى المحتوى

استعلم الان عن رابط صرف المساعدة المقطوعة أعلنت المملكة العربية السعودية عن فتح باب التسجيل في البوابة الشاملة بشان تحديث بيانات المتعلقة بالضمان الاجتماعي، للعام الهجري 1438، حيث انه تم فتح باب التحديث اليوم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، من خلال رابط تسجيل المساعدة المقطوعة السعودية، برقم ID الهوية والسجل المدني لكل المستفيدين من المساعدة والعناية الاجتماعية، استعلام رابط المساعدة المقطوعة.

استعلام المساعدة المقطوعة شهر ذي القعدة

وفى بيان رسمي من وكيل وزارة العمل بالإنابة غازي بن مالح الشمرى، ان مبالغ المساعدة المقطوعة لشهر ذي القعدة لقد تم إيداعها لكافة المستفيدين من برامج المساعدة المقطوعة حيث تبلغ قيمتها 496,359,811 ريالا، وهذه هي استحقاقات للشهر الحالي لكل المستفيدين والمستفيدات.

وقد أشار وكيل وزارة العمل بالإنابة، في تصريحاته التي ادلي بها أن عدد الحالات التي تم إيداع مبالغ الدعم المالي لها، لبرامج المساعدة المقطوعة لشهر ذي القعدة وصل لقيمة 45.493 حالة مستفيد أو مستفيدة من الدعم والضمان الاجتماعي، يضمن برنامج المساعدة المقطوعة في المملكة العربية السعودية المساندة التي تقدمها وكالة الضمان الاجتماعي بالسعودية، ويتم ذالك من خلال تقديم المساعدات النقدية المقطوعة لكافة المستفيدين والمستفيدات، وقد اكد وكيل الوزارة على انه يتم إيداع المبالغ في حسابات المستفيدين مباشرة، وانه يتم الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال وزارة العمل.

استعلام المساعدة المقطوعة

بعد أعلان العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين، وإضافة خدمة المكرمة الملكية للمواطن السعودي، وأيضا صرف المعاشات المقطوعة، حيث انه تبداء الإضافة في يوم 20 رمضان 1483هـ.

لقد انطلقت عمليات رابط صرف المساعدة المقطوعة والمعاشات الضمان الاجتماعي، للشهر الحالي شهر ذي القعدة بداية من يوم الثلاثاء القادم الموافق 3 من شهر ذي القعدة، وعلى جمي المواطنين الاستعلام عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تستأنف وزارة العمل والتمية الاجتماعية بالمملكة عملية الإيداع، المبالغ المستحقة للمساعدة المقطوعة حيث بلغت قيمة المبالغ المودعة حتى الآن 45 مليون ريال سعودي لشهر ذي القعدة، ووصل عدد المستفيدين إلى 36 ألف مستفيد، ويمكنك الاستعلام عن المساعدة المقطوعة عبر موقع وزارة العمل والتمية الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *