التخطي إلى المحتوى

استعراض نتيجة الدور الأول:

تتعدد المواقع الإلكترونية التي تتسابق في نشر نتائج السادس الاعدادى 2017 في العراق، الدور الأول من اختبارات أو نتائج عام 2016-2017، وذلك بخلاف الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، وفور اعتماد الدكتور محمد إقبال الصيدلي نتائج الصف السادس اعدادي علمي وادبي، سيتم نشر روابط الاستعلام والتي ستشمل كشوف نتائج الطلاب بجميع مديريات التربية بالمحافظات العراقية.

نتائج السادس الاعدادى 2017 الدر الأول موقع ناجح ووزارة التربية العراقية والسومرية نيوز
نتائج السادس الاعدادى 2017 الدر الأول موقع ناجح ووزارة التربية العراقية والسومرية نيوز

أكدت اليوم  الإثنين 31 يوليو، قيام وزير التربية بمتابعة عملية سير تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف السادس الإعدادي، وما يليها من مراحل رصد الدرجات، حيث تم ترجيح ظهور نتائج السادس الاعدادي 2017 نهاية الأسبوع الحالي أو مع بداية الأسبوع المقبل .

تحديث : أخر المستجدات حو نتائج السادس الاعدادي توضح انخفاض في نسب نجاح اللغة العربية، ورجح مصادر مطلعة إعلان نتائج الطلاب في العراق مطلع الأسبوع القادم.

تحديث : اعلن وزير التربية محمد إقبال الصيدلي نتائج الصف السادس الاعدادي 2017 في جميع المحافظات العراقية التي أُجريت فيها الامتحانات النهائية للعام الحالي، والاستعلام من الروابط المبينة بعالية.

تحديث : مرفق بعالية نسب النجاح في نتائج السادس الاعدادي العلمي والادبي والتي أعلنت من قبل مسئولي وزارة التربية، فيما يتواصل الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي لجميع المحافظات من الروابط المبينة بالموضوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *