موقع خبر اليوم

نتائج السادس الاعدادى 2018 موقع ناجح ووزارة التربية العراقية والسومرية نيوز

نتائج السادس الاعدادى 2017 موقع ناجح والسومرية نيوز ووزارة التربية العراقية

تعلن اليوم نتائج السادس الاعدادى 2018 علمي وأدبي، تعلن قريباً، نتيجة السادس الإعدادي في العراق الدور التمهيدي، من موقع وزارة التربية، أو موقع ناجح أو موقع الازدهار أو موقع السومرية نيوز، وما سيعلن من مواقع أخرى ستنشر نتائج الطلاب الصف السادس الاعدادي العلمي والادبي والمهني .

سادت حالة من الحيرة أوساط الطلاب والياء ألأمور خلال الأيام الماضية، خاصة مع كثرة الأخبار الغير رسمية حول موعد ظهور نتائج السادس الاعدادى 2018، العلمي والأدبي والمهني، وهو الأمر الذي انعكس على مستوى القلق عند الطلاب، وسنوفر لكم عبر هذه المشاركة، اهم وأصدق الأخبار حول مواعيد ظهور نتائج السادس الاعدادى  2018.

روابط نتائج السادس الاعدادي 2018 في العراق

اليوم الجمعة 23-2-2018/ نترقب افراج وزارة التربية العراقية عن نتائج الدور التمهيدي من امتحانات الصف السادس الإعدادي لجميع المحافظات العراقية، والاستعلام سيكون من الروابط التي نحدثها مع بداية إتاحة كشوف نتائج الطلاب والطالبات،وذلك بعد الإعلان عن نتائج المهني 2018 .

موقع ناجح نتائج السادس الاعدادى 2018

الاستعلام عن نتائج المحافظات سنوفره لكم عبر رابط كشوف نتائج الطلاب 2018في العراق، والتي ستنشرها وزارة التربية:

رابط موقع ناجح نتائج السادس اعدادي

كل ما يتاح من أخبار جديدة حول موعد ظهور نتائج السادس الاعدادى 2018 .

استعراض نتيجة الدور الأول:

تتعدد المواقع الإلكترونية التي تتسابق في نشر نتائج السادس الاعدادى 2017 في العراق، الدور الأول من اختبارات أو نتائج عام 2016-2017، وذلك بخلاف الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية، وفور اعتماد الدكتور محمد إقبال الصيدلي نتائج الصف السادس اعدادي علمي وادبي، سيتم نشر روابط الاستعلام والتي ستشمل كشوف نتائج الطلاب بجميع مديريات التربية بالمحافظات العراقية.

نتائج السادس الاعدادى 2017 الدر الأول موقع ناجح ووزارة التربية العراقية والسومرية نيوز

أكدت اليوم  الإثنين 31 يوليو، قيام وزير التربية بمتابعة عملية سير تصحيح أوراق إجابات طلاب الصف السادس الإعدادي، وما يليها من مراحل رصد الدرجات، حيث تم ترجيح ظهور نتائج السادس الاعدادي 2017 نهاية الأسبوع الحالي أو مع بداية الأسبوع المقبل .

تحديث : أخر المستجدات حو نتائج السادس الاعدادي توضح انخفاض في نسب نجاح اللغة العربية، ورجح مصادر مطلعة إعلان نتائج الطلاب في العراق مطلع الأسبوع القادم.

تحديث : اعلن وزير التربية محمد إقبال الصيدلي نتائج الصف السادس الاعدادي 2017 في جميع المحافظات العراقية التي أُجريت فيها الامتحانات النهائية للعام الحالي، والاستعلام من الروابط المبينة بعالية.

تحديث : مرفق بعالية نسب النجاح في نتائج السادس الاعدادي العلمي والادبي والتي أعلنت من قبل مسئولي وزارة التربية، فيما يتواصل الاستعلام عن نتائج السادس الإعدادي لجميع المحافظات من الروابط المبينة بالموضوع.