التخطي إلى المحتوى

اخبار نادي برشلونة اليوم، دعا اليوم اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي برشلونة الإسباني الحالي، مواطنه اللاعب فيليب كوتينيو، صانع ألعاب نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك على الانضمام إلى نادي باريس سان جييرمان الفرنسي ورفض فكرة الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

وقد كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، اليوم على أن اللاعب نيمار دا سيلفا، قد وجه رسالة إلى اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك عبر واتس اب، حيث طالبه فيها بعدم الموافقة على الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني، والرحيل معه إلى نادي باريس سان جيرمان فى الميركاتو الصيفى.

وقد فسرت الصحيفة الكتالونية، على أن رغبة نيمار لاعب نادي برشلونة في انتقال اللاعب البرازيلي كوتينيو، إلى نادي باريس سان جيرمان معه، وذلك من ضمن خطته لتحويل صفوف الأخير إلى نموذج صغير من منتخب البرازيل، وذلك بجانب اللاعب ماركينيوس، دانى ألفيس، كوتينيو، تياجو سيلفا.

الجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي برشلونة الإسباني، يقترب بشكل كبير من الانضمام إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في الميركاتو الصيفي وذلك مقابل الحصول على 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي المتواجدة في عقد اللاعب مع نادي برشلونة، والذي انضم إليه في موسم 2013 وذلك بصفقة وصلت إلى 88 مليون يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *